تنظيف سجاد بالبخار
أخر الأخبار

افضل شركة تنظيف سجاد بالبخار بالمدينة المنورة 0575253002

ارخص شركة تنظيف سجاد بالبخار بالمدينة المنورة

شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة:

إستعيد سجادك بمظهره الجديد، تابع خدماتنا في مؤسسة الفردوس، حيث نقدم حلاً فعّالاً لأصعب البقع الناتجة عن بقايا الطعام وانسكاب المشروبات وألعاب الأطفال على السجاد. بالإضافة إلى التخلص من الروائح الكريهة التي قد تنبعث منه بمرور الوقت دون تنظيف.

نقدم خدمات تنظيف السجاد في مؤسسة الفردوس على أعلى مستوى، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. تحديد نوع السجاد وتحديد أفضل طريقة لتنظيفه: يقوم فريقنا المتخصص بفحص السجاد وتحديد أفضل الطرق لتنظيفه.
  2. استخدام مواد التنظيف المناسبة: نقوم باستخدام أفضل المواد والمساحيق لإزالة جميع الأوساخ والبقع.
  3. إزالة الغبار بشكل فعّال: يتم استخدام مكانس كهربائية عالية الجودة لإزالة الغبار بشكل كامل من السجاد.
  4. استخدام أحدث أجهزة البخار: نستخدم أحدث أجهزة البخار لتعقيم وتنظيف السجاد بشكل فعّال، مع مراعاة درجات الحرارة المناسبة لضمان القضاء على الجراثيم وإذابة البقع.
  5. تعطير السجاد: يتم رش السجاد بعطر لإعادة نضارته وتسليمه للعميل في أفضل حالة.

احصل على خدماتنا المميزة في مؤسسة الفردوس لتجديد سجادك والاستمتاع بنظافته ورونقه الجديد.

تنظيف السجاد بالبخار بالمدينة المنورة:

نستفيد من أحدث تقنيات المكانس الكهربائية ومعدات غسيل البخار لتحقيق أفضل نتائج في عمليات تنظيف السجاد، حيث تعتبر هذه التقنيات الحلا الأمثل للقدرة العالية على إزالة بقع المشروبات وبقايا الطعام وحتى الحبر دون التسبب في أي ضرر لنسيج السجاد. يتم تنظيف السجاد باستخدام البخار وفق الخطوات التالية:

  1. تحضير المعدات: بعد فحص وتقييم السجاد المراد تنظيفه، وتحديد نوعه وحالته وكمية الإتساخات، نقوم بتجهيز المكانس الكهربائية، وأجهزة اللباد، وأجهزة البخار المخصصة لتنظيف السجاد.
  2. شفط الأتربة: نستخدم المكانس لشفط الأتربة والغبار من السجاد.
  3. استخدام البخار للتنظيف: نستخدم مواد التنظيف المخصصة لأجهزة البخار، مع ضبط درجة الحرارة المناسبة لتنظيف السجاد وإذابة البقع باستخدام البخار وفرش خاصة.
  4. استخدام ماكينات التجفيف: نستفيد من ماكينات التجفيف لتسريع عملية تجفيف السجاد، مما يساعد في القضاء على الجراثيم المتبقية فيه.
  5. تعطير السجاد: بعد تجفيف السجاد، نقوم باستخدام معطرات طبيعية لإضفاء رائحة منعشة عليه.

استفد من خدماتنا المتميزة في تنظيف السجاد باستخدام أحدث التقنيات والمعدات في مؤسسة الفردوس.

غسيل سجاد بالمدينة المنورة :

استمتعي براحة البال ودعي وداعًا لمتاعب عملية غسيل السجاد الشاقة التي تقوم بها ربة المنزل، حيث نقدم في مؤسسة الفردوس خدمة تنظيف وغسيل السجاد التي تخفف عنكِ العبء، مع الضمان الكامل للقضاء على أصعب البقع دون الإضرار بأنسجة السجاد أو ألوانه، وذلك مع تقديم أرخص خدمة غسيل سجاد بالبخار على مستوى المملكة.

  1. ماكينة تنظيف البخار: تتضمن مضخة قوية لدفع المياه المضغوطة من القاعدة إلى السطح لغسيل السجاد، بالإضافة إلى الفرش الدوارة التي تستخلص جميع الأوساخ من السجاد. تحتوي على محركات شفط فعّالة تقوم بسحب المنظفات والأوساخ من نسيج السجاد وتفريغها في خزان منفصل.
  2. تنشيف وتهوية فعّالين: نولي اهتمامًا خاصًا لعملية تنشيف وتهوية السجاد بمهارة، بهدف ضمان تحقيق أفضل النتائج لراحة عملائنا.

تودعي الجهد الزائد واستفيدي من خدماتنا المميزة في مؤسسة الفردوس، حيث نقوم بتقديم خدمات غسيل السجاد بأحدث الوسائل وبأسعار منافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى